محافظات

وكيل تعليم القليوبية : فرق للكشف عن المواهب الطلابية بكل المدارس

كتب – محمد ايوب

 

أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية على دور الأنشطة الطلابية فى العملية التعليمية وعلى أهمية الكشف عن الطلاب الموهوبين فى مختلف المجالات الفنية والثقافية والرياضية والعلمية والدفع بهم ليكونوا نواة لجيل واع متفتح مدرك لقيمة وطنه فى مواجهة الأفكار الهدامة .

واضاف عجلان خلال تفقده لمدرسة بهتيم الثانوية بنات بإدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية يرافقه صبرى عبد الشافى مدير عام الإدارة وحضور بروفات فريق كورال الإدارة يرافقه الأستاذ صبري عبد الشافي مدير عام الادارة للوقوف على الإستعدادات النهائية للحفل النهائى لختام الأنشطة على مستوى المديرية ان هناك فرق مهمتها الكشف عن المواهب الطلابية بكل المدارس سواء فى المدن او القرى من خلال التوجيهات المختلفة وادارات الموهوبين والتعلم النشط والبدء فى تصنيفهم وفقا لمواهبهم وتدريبهم من خلال خبراء متخصصين وتأهيلهم للمنافسة على مستويات أعلى بما يرفع من معدلات ادائهم .

واشار وكيل وزارة التعليم الى ان المديرية بصدد الإعداد لأكبر حفل لختام الأنشطة على مستوى المحافظة يمثل ثمرة المبدعين والموهبين الذين تم الكشف عنهم خلال المرحلة السابقة .

يأتى ذلك فيما تفقد عجلان فصول المدرسة والمعامل والتقى بعددا من الطلاب والمعلمين واكد على ضرورة الإنتظام فى العملية التعليمية حتى اخر يوم فى الدراسة والتأكيد على تعزيز المفاهيم الإيجابية لدى الطلاب .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق