أخر الأخبار

تحرير 1593 محضرا لحملات مديرية التموين على المخابز ومستودعات البوتاجاز خلال مارس بالدقهلية

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، تحرير 1593 محضرا لحملات مديرية التموين على المخابز، ومستودعات البوتاجاز، ومحطات تموين السيارات خلال شهر مارس الماضي.

عرض المهندس إبراهيم الخياط، وكيل وزارة التموين، تقريرًا مفصلا عن حملات إدارة الرقابة التموينية للتصدي للغش التجاري في جميع المجالات والعمل على ضبط أي حالات تلاعب وضبط الأسواق، وأسفرت الحملات المكثفة بدائرة المحافظة عن ضبط العديد من القضايا.

ففي مجال المرور على محطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز تم ضبط 68 قضية تموينية، شملت قضية واحدة عدم الإعلان عن الأسعار، واستخدام اسطوانة في غير الغرض، وبيع بأزيد من السعر، وفي مجال المرور على المخابز تم ضبط 316 شملت قضايا اسطوانة غاز وبيع بأزيد من السعر وتوقف عن الإنتاج، وتجميع وتصرف في دقيق، و٥ عينة مخالفة ومخالفة وزن وميزان، وفي مجال المخالفات العامة تم ضبط 1009 شملت مخلفات بقال تمويني ومخالفات أسواق، وأرز ومنافذ لحوم، وجمعيتين، ومواد بترولية.

وفي مجال الإدارة العامة للتجارة الداخلية تم تحرير 300 محضرا شملت عدم وجود شهادة صحية، بدون ترخيص وسلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، وعدم إصدار فواتير واستخدام اسطوانة في غير الغرض، وبيع بأزيد من السعر، وعدم الإعلان عن السعر، ودفاتر وسجلات وأوكازيون، وسحب عينة غذائية للتحليل.

ووجه المحافظ إلى ضرورة المتابعة المستمرة مع ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق