أهم الأخباررياضةعالمى

محمد صلاح الفرعون المصرى يتواجد فى التشكيلة المثالية فى دورى أبطال أوروبا

كتب : أحمد وائل

تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى فى التشكيلة المثالية للجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح “هدفين” فى فوز ليفربول على سالزبورج النمساوى بنتيجة 4 – 3 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى الأبطال.

وشهدت التشكيلة المثالية تواجد فيرمينو مهاجم ليفربول، وثنائى بايرن ميونخ ليفاندوفسكى وجنابرى، فيما غاب لاعبو برشلونة وريال مدريد الإسبانيين عن التشكيلة المثالية.

كما شهدت التشكيلة المثالية للجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى الأبطال، تواجد أشرف حكيمى لاعب منتخب المغرب ونادى بوروسيا دورتموند الألمانى.

التشكيلة المثالية في دوري ابطال اوروبا
التشكيلة المثالية في دوري ابطال اوروبا للجولة الثانية 

وقدم المغربى أشرف حكيمى واحدة من أفضل مبارياته مع بروسيا دورتموند الألمانى، بعدما سجل “هدفين” فى فوز ناديه على مضيفه سلافيا براج التشيكى بنتيجة 2 – 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس فى التشيك، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وبات أشرف حكيمى أول لاعب مغربى يسجل ثنائية فى مباراة واحدة بمسابقة دورى الأبطال، كما أصبح أصغر لاعب يسجل ثنائية في مباراة واحدة على مدار تاريخ دورتموند بدورى الأبطال، إذ حقق ذلك بعمر 20 عامًا و332 يومًا.

ويلعب بوروسيا دورتموند وسلافيا براج ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبهما فريقي الانتر الايطالي وبرشلونة الإسباني، والتي تعد المجموعة الأقوى بين المجموعات الثماني في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر دورتموند جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على برشلونة الاسباني صاحب الوصافة، بينما توقف رصيد سلافيا براج عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق