عيد الشرطة 68 عاما
أخر الأخبارمحافظات

محافظ المنيا يشهد الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة بالمدرسة الثانوية الزراعية

شهد عصام البديوى محافظ المنيا ، الحفل الذي أقامته مديرية التربية والتعليم بمدرسة المنيا، الثانوية الزراعية بنين بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة، بمشاركة 6 مدارس من مختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة ، بحضور رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس أحمد النوبي، مدير هيئة الأبنية التعليمية وإسماعيل الفحام رئيس مركز ومدينة المنيا .

أشاد المحافظ بدور الأجهزة التعليمية في تأهيل الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة ودمجهم وتمكينهم بما يحقق صالح المجتمع، وتذليل كافة الصعوبات التي تعترضهم كونهم فئة هامة تتمتع بإمكانات وقدرات تؤهلهم ليصبحوا قوة إنتاجية لا يستهان بها في المجتمع .

كما قدم المحافظ الشكر لأولياء أمور الطلاب من ذوى الإعاقة، لأنهم هم من يقومون بالجزء الأكبر والأهم في الرعاية والاهتمام بهم وإدماجهم في الأنشطة.

تخلل الحفل عددا من الفقرات والعروض الفنية والغنائية ومسابقات رياضية بين المدارس المشاركة منها مباراة لكرة القدم لضعاف السمع ومسابقة للجري مسافة 50 متر للمكفوفين .

وفى ختام الحفل كرم المحافظ الفائزين في المسابقات ومنحهم ميداليات وجوائز عينية وملابس رياضية .

وعلى هامش الزيارة ، تفقد المحافظ قسم الصناعات الغذائية بالمدرسة وقسم الألبان ومصنع الأعلاف ، حيث أشاد بالمنتجات المعروضة والمعدة من قبل الطلاب تحت إشراف القائمين على العملية الإنتاجية من المدرسة مقدما الشكر لهم على جهودهم في إنتاج هذه المنتجات.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق