التعليمعاجل

” سليم ” يشارك جامعة بنها فى واقفة ضد الإرهاب

كتب_ السيد يوسف

فى إطار المشاركة المجتمعية بين مؤسسات المجتمع المدنى والمؤسسات الحزبية السياسية والإعلامية و التعليمية والصحية ، نظمت جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة، واقفة إحتجاجية ضد التطرف والارهاب ، داخل إدارة جامعة بنها وداخل عدد من الكليات، بحضور اللواء اشرف يعقوب مساعد مدير الامن لفرق بنها نائبا عن اللواء انور سعيد مدير امن القليوبية، وأعضاء هيئة التدريس وعمداء ووكلاء الكليات والعاملين بالجامعة وعدد كبير من الطلاب .

وردد المشاركين هتافات منددة للارهاب ودعمها الكامل لاجهزة الدولة ورئيس الجمهورية في التصدي للعمليات الارهابية والتي تهدف الي كسر ارادة الشعب واثارة الفتنة بين اشقاء الوطن الواحد مسلمين ومسحيين .

فيما شارك علاء الدين سليم، رئيس مجلس إدارة موقع وجريدة ” مصر النهاردة ” ونائب رئيس حزب المؤتمر أمانة القليوبية، فاعليات المبادرة ، مؤكدا على ان دور المشاركة المجتمعية من أهم الأدوار والتى تحث على الوحدة الوطنية والتلاحم فى العمل وتهدف الى تحقيق التنمية والعطاء من اجل الوطن.

وقال ” سليم ” ان الإرهاب لا دين له ولن يستمر طويلا ما دام هناك أبناء وطن واحد شرفاء بواسل لا يعرفون خيانة الوطن ، قائلا ان الارهاب لن ينال من اهدافه التي تحارب كل انجاز وتقدم تشهده البلاد.

من جانبه قال الدكتور السيد القاضي فى كلمته التى ألقاها ان جامعة بنها تؤكد على دعمها الكامل للقوات المسلحة والشرطة فى حربهم ضد الإرهاب والذي ينال بيد الغدر اسالة دم الأبرياء من أبناء الوطن كافة.

ووجه القاضي ” كلمة شكر لأسرة الشهيد من أب فقد ابنه ومن أبن فقد أبية ومن أم فقدت زوجها او أبنها أو شقيقها وهذا على ما قدمته من تضحية من أجل الوطن .

وأشار الى ان التضحية هى اعظم درجات الوطنية تجاه الوطن ، مطالبا جموع المواطنين بالتلاحم والتكاتف والوقوف ضد الإرهاب الأسود و المؤمرات التى تحاك للوطن من اجل تحقيق السلام والأمن الامان .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق