أهم الأخبارالموضه والفاشون

جاكيت البليزر موضة هذا العام

كتبت:- ضحي لبيب

تعتبر سترة البليزر من القطع التي يمكن الحصول من خلالها على أنماط مختلفة من الإطلالات. فبإمكانك من خلال البليزر أن تجعلي إطلالتك رسمية ورصينة، كما بإمكانك أن تجعليها إطلالة سبور-شيك، وحتى في بعض الإطلالات تناسب الفساتين بحيث تحوّل إطلالتك الأنثوية إلى إطلالة عصرية وشابة ،لذلك سلسله محلات “سي يو” بتقدملك استايلات البليزر المناسبه لكل خروجه او مناسبه:

وخلال جولة على أبرز الآطلالات العالميه، لفتتنا طريقة اختيار الصبايا للبليزر وتنسيقها مع إطلالاتها. منهن فضّلن اختيارها بتصميم رسمي لإطلالة رسمية، كالسترة التي تختاريها والمزيّنة بالنجوم باللون الفضي. وقد زادت من إشراقة إطلالتها وبدت في غاية الأناقة.

فيما أخريات أردن أن تكون لجاكيت البليزر لمسة عصرية تحوّل إطلالالاتهن إلى إطلالة سبور-شيك يمكن التألق بها في النهار والمساء على حد سواء، كما ان هذا الاستايل يتناسب مع المشاوير  العائلية حيث تتألقي بسترة باللون الأبيض مع الجينز، وما زاد من فخامة الإطلالة وتميّزها، هو أن تختاري حذاء بكعب عال ليضع لمسة أناقة على المظهر برمّته.

كذلك لو تألقتي  بجاكيت البليزر اللون الأبيض، ارتدتها مع جينز داكن اللون وتوب ذهبية مزيّنة بالشراشيب. إطلالة نوال بدت رسمية أكثر خاصة وأن تصميم التوب لم يكن كاجوال.

 

نوال الزغبي

 

كارول سماحة

نانسي عجرم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق