عيد الشرطة 68 عاما
أهم الأخبارالتعليم

بنها أول جامعة مصرية تحصل علي أيزو 9001 لسنة 2015

كتبت:- غادة إبراهيم

تسلمت جامعة بنها اليوم شهادة الأيزو 9001- لسنة 2015 من شركة s.g.s  السويسريه، كأول جامعه مصريه تحصل عليها، صرح بذلك الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة.

وأضاف أن الشركه المانحه قد راجعت كل الاجراءات والخطط التي تم تطبيقها داخل ادارات الجامعه للتأكد من قدرتها علي الأداء المؤسسي واستمرارية التطوير.

وقال القاضي أن هذا الانجاز الجديد الذي يضاف الي سلسلة الانجازات التي استطاعت الجامعه تحقيقها علي مدي العامين الماضيين تحقق بفضل العمل بروح الفريق وجماعية الأداء التي حرصنا علي ارساؤها بين العاملين في الجامعه منذ تولينا مسئولية قيادتها، وهو ما ساعدنا في حل العديد من المشكلات والتغلب علي العقبات التي واجهت الجامعة.

ووجه القاضي الشكر للعاملين الذين حققوا انجازاً جديداً بالحصول علي شهادة الأيزو 9001- لسنة 2015.

وقال الدكتور عبدالقادر عبدالكريم منسق عام الجوده الاداريه بالجامعه أنه تم اضافة أربع ادارات جديده في منظومه الجوده وهي الاداره العامه للأمن الاداري وادارة الشئون القانونيه وادارة المدن الجامعيه وادارة المخزون السلعي، هذا بالاضافه الي 14 اداره التي حصلت بها الجامعه علي شهادة الأيزو 9001- لسنة 2008 في مارس من العام الماضي.

وأضاف أن الدكتور السيد يوسف القاضي هو الوحيد الذي حصلت الجامعه في عهده علي شهادة الأيزو 9001- لسنة 2008، وشهادة الأيزو 9001- لسنة 2015.

ووجه عبدالقادر الشكر لرئيس الجامعه والعاملين لتعاونهم مع فريق الجوده الذي عمل علي مدي شهور طويله لاعداد الجامعه واداراتها للحصول علي شهادة الأيزو الجديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق