أخر الأخبارمحافظات

بدء تلقي طلبات راغبي العمل على 729 وظيفة بالقليوبية

علي محمد

بدأ اليوم الثلاثاء، مديرية القوى العاملة بالقليوبية قبول طلبات راغبي العمل على 729 فرصة عمل في 7 شركات، من الساعة 9 صباحا.

ووفرت مديرية القوى العاملة هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة.

والفرص المطلوبة تتمثل في 345 فرصة عمل بشركة العروبة للصناعات الغذائية على مهن عمال إنتاج “تعبئة، ومخازن، وبيئة، وفني، وأخصائي سلامة وصحة مهنية”، بمؤهل متوسط أو دون، والراتب 2000 جنيه.

وشركة جلاس للملابس الجاهزة تطلب 230 فرصة عمل، عمال إنتاج، ومراقي جودة وعمال تشطيب، وعمال مكواة، جميع المؤهلات العالية والمتوسطة، والراتب يتراوح بين 1500 إلى 1700 جنيه.

والشركة الدولية للصناعات الغذائية “كوك دور” تطلب 83 فرصة عمل “عمال إنتاج ومخازن وخدمات، وفني ميكانيكا، وكهرباء، وكهرباء كنترول مؤهل متوسط، والقراءة والكتابة”، والراتب يتراوح بين 1750 إلى 5 آلاف جنيه.

وشركة المتحدة للصناعات النسيجية تطلب 23 فرصة عمل “عمال حياكة ومشرفين جودة، ومسئول تخطيط، وعمال طباعة، وأمن، مؤهل عالي وفوق متوسط، ومتوسط، الراتب يتراوح بين من 1000 إلى 1500 جنيه، وشركة نوبل واكس للمنظفات تطلب 20 فرصة عمل -إنتاج- مؤهل متوسط براتب 2000 جنيه، وجمعية المستقبل للتمويل الأصغر تطلب مسئول قروض مؤهل عالي ومتوسط وفوق متوسط الراتب 2000 جنيه، إضافة إلى حوافز، وشركة دولفين لتصنيع لعب الأطفال تطلب 8 فرص عمل “عمال إنتاج”، دبلوم صنايع براتب 1500 جنيه.

والمهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق