أهم الأخبارمحافظات

التحريات اثبتت براءة الأم في مذبحة بنها واستدعاء للزوجة الثانية

كتبت :’ نجوان حسن

كشفت التحريات التي أجرتها قوات مباحث مركز بنها، عن مفاجأة في مذبحة بنها بعد أن أكدت عدم تورط هبة. ح، والدة الأطفال في قتل أسرتها بالسم، مشددة على صحة أقوالها أمام النيابة العامة فيما يخص عدم علمها بالواقعة.

وأكدت التحريات وجود خلافات بين الأم وزوجها اضطرتها لترك منزل الزوجية قيل حدوث الواقعة بأيام، وأنها كانت تقيم لدى خالها وأسرته بمنطقة شبرا وقت حدوث الواقعة، وأنها لم تكن على علم بوفاة زوجها وأطفالها الأربعة، ولم تعرف الواقعة إلا من أحد أقاربها.

وتبين من التحقيقات أن الزوج متزوج من امرأتين الزوجة الأولى هبة. ح، هي الزوجة الشرعية وأم الأربعة أطفال، والزوجة الثانية شيماء هي الزوجة الثانية المتزوجة منه بعقد زواج عرفيًا.

وقالت الزوجة الأولى خلال التحقيقات أنها لم تكن تعمل شيء عن وفاة زوجها وأولادها، وإنما علمت من أحد أقاربها، وأنها تركت منزل الزوجية منذ فترة وأقامت لدى خالها.

واتهمت الزوجة الأولى، خلال التحقيقات، شيماء الزوجة الثانية، في قتل زوجها، وأبنائها، قائلة: شيماء كانت متزوجة شرعيًا من زوج آخر وكانت تريد أن تترك زوجي وتعود لزوجها الأول، لكن زوجي رفض.

وأضافت خلال التحقيقات بعدما تركت المنزل يوم الخميس قبل الواقعة، تلقيت عدة مكالمات من  شيماء تلح فيها علي بالتوجه إلى المنزل واخترعت أسبابًا واهية، فأخبرتني بأن أحد أطفالي مريض ولا بد أن أرعاه، ولكنى لم أذهب خوفًا من زوجي، وفوجئت بها تعاود الاتصال بي في يوم آخر لتخبرني بأن الشقة غارقة بالمياه وتصر على مجيئي للمنزل.

وأمرت النيابة باستدعاء شيماء الزوجة الثانية لسؤالها عن الواقعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق