الموضه والفاشون

اجمل فساتين السهره للمحجبات

كتبت:- ضحي لبيب

مع قدوم العيد، تزداد الأفراح والمناسبات الخاصة وينشغل بال أغلب المحجبات بالتفكير في ستايل الفساتين التى سوف يرتدونها فى هذه الليالي الخاصة. وحتى نوفر عليك عناء البحث طويلا، سلسله محلات “سي يو” بتقدملك مجموعة من أجمل فساتين السوارية التى تناسب المرأة المحجبة بتوقيع باقة من أشهر مصممين الأزياء والماركات، ويمكنك الإختيار من بينها أو الإستشهاد بها فى إعداد طلتك الخاصة.

تميل موضة ألوان فساتين السهرة هذا العام إلى الدرجات الغامقة مثل الأحمر الداكن ( العنابي) والأزرق الداكن والأخضر وكذلك درجات الفضي والبنفسجي، وبدا ذلك واضحا فى تصميمات إيلي صعب، وبيوت برونوفيوس وريان للمحجبات. لا يشترط أن تتقيدي بأي من هذه الالوان لكن الأهم هو اختيار اللون الذي يعكس شخصيتك ويعبر عنها، فعلى سبيل المثالي الأحمر يعني الجرأة والشباب، الأزرق الداكن يعني الغموض والجاذبية، الأسود يعني الكلاسيكية والنضج.

إذا كنت من محبي دمج الألوان معاَ، جربي إضافة الفضي أو الذهبي مع أي لون تختارينه فهذه الألوان عملية جدا وتتماشي مع أغلب الدرجات. فكري مثلا في الأخضر الجنزاري مع الذهبي أو السيمون مع الفضي.

فى حالة اختيار موديل فستان بتصميم معقد، حافظي على بساطة الطرحة ليبدو مظهرك مميزا وخاطفا. الأن سأدعك تلقين نظرة على هذه المجموعة المميزة من فساتين السهرة.. 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق